ৣ¯ˉ”—ـ…‗_●♥أحلى صبايا♥●_‗…ـ—“ˉ¯ৣ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

البوابةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

انا عملت حاجة كيووووووووووت

كاتب الموضوعرسالة
محبة سكس
زائر
Anonymous

انا عملت حاجة كيووووووووووت  Empty
مُساهمةموضوع: انا عملت حاجة كيووووووووووت    انا عملت حاجة كيووووووووووت  I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 21, 2010 2:11 pm

انا تلاقيت بصبي روووووووووووعة و اول لقاء كان انو باسني على شفايفي و طبعا هذا عادي عندنا و ثاني موعد رحنا ع البحر الكل يقبلون بعضهم طب انا قلت اقبلوا بستوا على خدوا قام باسني على شفايفي و حط لسانو بفمي Very Happy و اخر شي دخلنا البحر و صرنا نلعب الماء و نزعلي ثيابي و بقيت بالداخلية بعدين لمسني من بطني و من ثدي و انا ضحكت هههههه كوووووول و بعدين لحسني من على مؤخرتي و بعدين رحنا على غرفتي كبيييييييييييرة و عملنا ســــكس روووعة بدون ملابس ع السرير و الارض و باسني و بستوا و لمسني و لمستو عادي يعني و بعدين لبسني ملابسي بس كان الوقت مو متأخر قام شلحهم و اخذ ينيك و ينيك و يسكسيني و عملنا لعبة حلة باللسان و بعدين طلعنا على الدرج و لمسني من المؤخرة و حط زبو يعني زنانتو في المنطقة بتاعي tongue و دي صورتنا و كمان نسيت اقوللكم انو ما تركني انام جنبو لانو كان دايما يقولي نامي تحتي مثل هيك و كمان اسني من البوووووب

شوفوني حلوة او لا؟

انا عملت حاجة كيووووووووووت  Jtr67276

انا عملت حاجة كيووووووووووت  Fzc67276
محبة سكس
زائر
Anonymous

انا عملت حاجة كيووووووووووت  Empty
مُساهمةموضوع: وينكمم    انا عملت حاجة كيووووووووووت  I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 21, 2010 2:24 pm

وين رددكم ما عجبتكم قصتي تصدقون اني الان اكتب و عم ابوس حبيبي اووووووووووه ستوب يا جايك قلتلك لا تلمسني في الثدي مجددا هههههههههههه مممممم زيد شوي شوي مواااح مواح احح اح اح اح بروح اكمل سكسي Wink

انا عملت حاجة كيووووووووووت
صفحة 1 من اصل 1